20
يناير
10

المسجد الأقصى على وشك الإنهيار ؟؟؟

حذر قاضي قضاة فلسطين تيسير التميمي في مؤتمر صحافي في رام الله اليوم الأربعاء من احتمال انهيار المسجد الأقصى نتيجة الحفريات التي تقوم بها إسرائيل تحت أرضية المسجد وعلى مسافات قريبه منه

وقال التميمي أخشى أن يكون هذا النداء هو الأخير قبل انهيار المسجد الأقصى، وعلى الأمة أن تستيقظ من نومها”،مشيرا إلى أن التصدعات الموجودة تنذر بخطر كبير، وقد تتحول إلى انهيارات تهدد المسجد الأقصى.

ومن جهته، قال المطران عطا الله حنا الذي شارك مع التميمي في المؤتمر الصحافي أن الحفريات التي تقوم بها سلطات الاحتلال في القدس تستهدف تزوير التاريخ العربي في الأماكن المقدسة، مشيرا إلى أن كنيسة القيامة مهددة أيضا بالانهيار.

وعرض التميمي صورا لانهيارات وقعت على مسافات قريبة من المسجد الأقصى، بسبب الحفريات الإسرائيلية التي تجري هناك، ومن ضمنها الانهيار الأخير في حي سلوان والذي كشف وجود حفرة عميقة تحت الأرض. وأوضح أن الانهيارات التي كشفتها السيول مؤخرا في حي سلوان، تؤكد أن الخطر واقع حقيقي وان انهيار المسجد الأقصى بات وشيكا.

واعتبر قاضي قضاة فلسطين أن السكوت عما يجري مؤشر على مؤامرة، وقال أن الصمت وعدم التحرك الفعال ضد ما تقوم به إسرائيل يضع علامات استفهام..

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحذر فيها رجال دين فلسطينيين من انهيار المسجد الأقصى نتيجة الحفريات الإسرائيلية في مدينة القدس، إلا أن التميمي جدد تحذيره اليوم مما وصفه ب”كارثة حقيقية” تهدد المسجد الأقصى.



تصنيفات

إحصائيات عرب توب

  • 128,089 ::: زائـــر :::

أهم الزايارات

  • بدون

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذه المدونة وتلقي الإخطارات عن المواضيع الجديدة لهذه المدونة عن طريق البريد الإلكتروني.

انضم 160 متابعون آخرين


%d مدونون معجبون بهذه: